كاسيميرو.. الحارس الشخصي لمدرب الريال بينيتيز

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 773 لاتعليقات

بات لاعب وسط ريال مدريد الجديد كاسيميرو كالحارس الشخصي للمدرب الإسباني رفائيل بينيتيز، ويبدو أنه سيكون له دور كبير في منتصف ملعب لوس بلانكوس موسم 2015-16.

وقدم البرازيلي العائد من عقد إعارة من بورتو، أداء مميزا في المرحلة الاستعدادية للموسم الجديد، وإن كان الفريق المدريدي قد قدم صلابة دفاعية وتوزع جيد من دون كرة، وانضباط تكتيكي، في المباريات السبعة التي لعبها تحت قيادة بينيتيز، فإن للاعب ساو باولو السابق اليد العليا في ذلك.

ولا يملك أحد في تشكيلة ريال مدريد مهارة كاسيميرو، ويعطي الأخير دفعة لزملائه في الفريق مثل توني كروس ولوكا مودريتش وآخرين للتمتع بنفس الحيوية التي يملكها.

وفاجأ قرار المدرب كارلو أنشيلوتي الموسم الماضي في غرفة خلع الملابس بإعارة الدولي البرازيلي، فاجأ كثيرين، ويعتبر كروس من أكثر المتلهفين لعودته لمساندته في خط الوسط الدفاعي.

غير كاسيميرو أسلوب لعبه ليتناسب مع أفكار بينيتيز، وهذا ما دفع المدرب الإسباني إلى التمسك بلاعبه، علما أن عددا من الأندية يراقب وضعه عن كثب.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.