جرب نسيج الآن ...

كاسياس يدافع عن زميليه كوستا وفابريجاس

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 611 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

وأشار كاسياس إلى خطورة توماس مولر نجم بايرن ميونيخ قائلا: “إنه يثير إعجابي ويذكرني براؤول إنه لاعب مختلف”


تحدث حارس مرمى منتخب إسبانيا إيكر كاسياس في مؤتمر صحفي قبل المباراة التي ستجمع منتخب بلاده أمام ألمانيا مساء الثلاثاء، ودافع قائد “لا روخا” عن زملائه دييجو كوستا وسيسك فابريجاس وأعرب عن ثقته بإلتزام نجوم تشيلسي مع المنتخب. وقال إيكر كاسياس بعد ظهر اليوم في مؤتمر صحفي: “إن التزام اللاعبين الدوليين قوي، ومن المؤكد أن اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المجئ هم أيضاً لهم إلتزام كبير مع المنتخب”.

ومن جانب آخر أشار إلى كلمات الثناء التي يتلقاها إيسكو بعد المباراة الكبيرة التي قدمها أمام بيلاروسيا: “إنه لاعب مثير ولديه عقلية كبيرة وبلا شك سيستقبل الإشادات بشكل جيد”. وأعرب كاسياس عن حماسه لمواجهة بطلة العالم ألمانيا: “سيتواجه أبطال العالم في آخر نسختين ولا يمكن أن تكون هناك مباراة أفضل من هذه، سيكون من الجميل أن نلعب ضد ألمانيا. لدينا دائماً الدعم في إسبانيا ومن دون شك سيكون نفس الشيء هنا (مدينة فيجو)”.

وأشار كاسياس إلى خطورة توماس مولر نجم بايرن ميونيخ قائلا: “إنه يثير إعجابي، ويذكرني براؤول. إنه لاعب مختلف”. وأنهى حديثه بشأن مستقبله مع المنتخب الإسباني: “سأظل هنا حتى الوقت الذي يريدني فيه ديل بوسكي، لقد عانيت من تقلبات في ريال مدريد ،ولتجد مكان هنا من الضروري الحفاظ على أعلى مستوى مع ناديك”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.