كأس خوان جامبر: برشلونة يتفوق على روما بثلاثية

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 660 لاتعليقات

حقق فريق برشلونة فوزًا استعراضياً أمام نظيره روما الايطالي بثلاثية نظيفة في مباراة الفريقين الودية التي أقيمت على ملعب كامب نو .

النادي الكتالوني قدم عرضًا ولا أروع خاصة في شوط المباراة الأول حيث دفع المدير الفني لويس انريكي بقوته الضاربة وتشكيلته الاساسية كاملة، ليفرض الفريق سيطرته على مجريات اللعب تمامًا ويشن هجمات متتالية على مرمى تشيزني حارس ذئاب العاصمة .

وفي الدقيقة السابعة والعشرين تمكن النجم البرازيلي نيمار من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة أرسلها ميسي للجبهة اليسرى لتصل تمريرة عرضية أمام نيمار الذي راوغ الحارس ليودع الكرة داخل الشباك .

ميسي يعيد الحياة لبرشلونة بثلاثية في شباك روما – كرة القدم – مباريات ودية

وتوالت الهجمات الكتالونية على شباك الذئاب حتى تمكن البرغوث ليو ميسي من تتويج مجموعة من التمريرات بين نيمار والفيس وسواريز ليختتمها بهدف رائع أحبط لاعبي روما تمامًا .

وفي الشوط الثاني أجرى الفريقان عددًا كبيرًا من التغييرات وفضل انريكي إراحة نجومه وهو ما أثر سلبيًا على وتيرة اللعب .

النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش أحرز الهدف الثالث للفريق الكتالوني في الدقيقة 61 من قذيفة هائلة مزقت الشباك .

ميسي يعيد الحياة لبرشلونة بثلاثية في شباك روما – كرة القدم – مباريات ودية

ورغم دفع المدرب الفرنسي رودي غارسيا بالنجمين فرانشيسكو توتي ودانييلي دي روسي لم يتغير أداء الفريق ولم يتمكن من التسديد على مرمى أصحاب الأرض طوال المباراة .

وبذلك يفوز النادي الكتالوني بأول مباراة ودية يخوضها بتشكيلته الأساسية من تتويجه بالثلاثية في نهاية الموسم الماضي .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.