[فيديو] هدف الماني دقيق يقود ريال مدريد لعبور سلتا فيغو

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1122 لاتعليقات

سجل توني كروس هدفا قرب النهاية لينتزع ريال مدريد الفوز 2-1 على سيلتا فيجو محققا أول انتصار على ملعبه هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الاسباني.

وأحرز ألفارو موراتا هدفه الأول مع ريال منذ عودته من يوفنتوس بعد ساعة من اللقاء وتعادل فابيان أوريانا لسيلتا في الدقيقة 67.

وأنهى كروس بعد ذلك تمريرة من لوكاس فاسكيز للخلف بتسديدة أرضية من عند حافة منطقة الجزاء ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 81 ويرفع رصيد ريال إلى ست نقاط من مباراتين.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال في مؤتمر صحفي، “واجهنا بعض المعاناة أمام فريق ظهر بشكل أفضل كثيرا مما توقعت خاصة في الناحية الهجومية.”

وفي ظل غياب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وكيلور نافاس اعتمد زيدان على التشكيلة ذاتها التي فازت على ريال سوسيداد في الجولة الافتتاحية باستثناء مشاركة لوكا مودريتش أساسيا بعد انتهاء إيقافه على حساب ماتيو كوفاتشيتش.

من جانبه، نافس أتليتيكو بجدية مع ريال وبرشلونة على اللقب في الموسم الماضي حتى الجولة قبل الأخيرة، لكنه تعادل في أول جولتين من الموسم أمام فريقين وافدين على المسابقة.

وهذه أول مرة يخفق فيها أتليتيكو في تذوق طعم الفوز في أول جولتين من الدوري تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.