(فيديو).. رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على برشلونة في “كلاسيكو” الأرض

. الشباب والرياضة 652 لاتعليقات

متابعة محمد العدم- سجل رونالدو هدفا ليقود فريقه ريال مدريد للفوز 1-2 على منافسه التقليدي برشلونة في لقاء القمة (الكلاسيكو) بينهما ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وأوقف الريال قطار برشلونة في رحلة الفريق الكتالوني للدفاع عن لقبه في المسابقة حيث كانت الهزيمة هي الأولى لبرشلونة منذ شهور كما أنها الهزيمة الأولى لبرشلونة في آخر 40 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

ورفع الريال رصيده إلى 69 نقطة ليواصل ملاحقة برشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة ليشعل فوز الريال اليوم المتنافسة مجددا على لقب المسابقة بعدما كان في طريقه للحسم لصالح برشلونة حامل اللقب.

ومنح هذا الفوز دفعة معنوية هائلة للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال الذي فاز في أول كلاسيكو له مع الريال.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم المدافع جيرارد بيكيه بهدف لبرشلونة في الدقيقة 56 ولكن الريال رد سريعا بهدف التعادل عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 62 ليكون الهدف الأول لبنزيمة في مباريات الكلاسيكو على استاد “كامب نو” ببرشلونة.

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز الثمين للريال في الدقيقة 85 بعدما شهدت الدقيقة 84 طرد المدافع سيرخيو راموس من صفوف الريال لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورغم النقص العددي في صفوفه خلال الدقائق الأخيرة ، نجح الريال في تحقيق الفوز ثم الحفاظ عليه رغم محاولات برشلونة لتسجيل هدف التعادل.

https://youtu.be/cNQd3V3y5JI

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.