جرب نسيج الآن ...

فيديو .. بيبي يفسد فرحة كريستيانو بـ “هاتريك”

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 506 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طلب البرتغالي بيبي من مواطنه كريستيانو رونالدو عدم المبالغة في الاحتفال بالثلاثية التي أحرزها في شباك إسبانيول، احتراما لمشاعر جماهير ريال مدريد بعد خسارته لقب الليغا.

واحتفل كريستيانو بكل هدف سجله في مرمى إسبانيول من أهدافه الثلاثة في المباراة التي جمعتهما الأحد 17 مايو/أيار، وأخذ الكرة ليحتفظ بها احتفالا بالـ “هاتريك”، في الوقت الذي حسم في برشلونة لقب الليغا لصالحه بفوزه على أتلتيكو مدريد (1-0) في المباراة التي جرت بنفس التوقيت.

واتجه بيبي إلى الدون رونالدو لمصافحته، بعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية، وفي الوقت نفسه طلب منه أن يخفف من احتفاله بالأهداف لأن الريال خسر الليغا بشكل رسمي، وأن احتفاله في هذا الوقت غير لائق.

وأخذ كريستيانو بنصيحة بيبي، وغير سلوكه، وحيا الجماهير المدريدية في مدرجات “ستاد كورنيلا البرات” بمدينة برشلونة.

وعزز رونالدو تربعه على عرش صدارة هدافي الليغا في الموسم الحالي برصيد 45 هدفا، مبتعدا بفارق 4 أهداف عن مطارده المباشر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز الهدف الذهبي الوحيد لبرشلونة في شباك أتلتيكو مدريد في ملعب “فيسنتي كالديرون” بالعاصمة مدريد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.