جرب نسيج الآن ...

فيديو: الهجوم على مدرب بكرات الثلج خلال المباراة !

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 617 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرض مدرب سيسكا صوفيا البلغاري، ستويشكو مالادينوف، لهجوم بكرات الثلج من بعض مشجعي فريق ليفسكي صوفيا، وذلك خلال “ديربي” الدوري البلغاري لكرة القدم، الأمر الذي أدى إلى فقدانه الوعي والسقوط عند خط تماس أرض الملعب، بسبب الضربة القوية على رأسه.

وفي التفاصيل، كان المدرب مالادينوف يقف قرب خط تماس منطقته الفنية، وقام أحد مشجعي ليفسكي صوفيا بإلقاء كرة ثلج كبيرة أصابت رأس مالادينوف مباشرةً، فسقط على أرض الملعب من دون حراك، الأمر الذي دفع بحكم المبارة إلى إيقاف اللقاء، حتى هرع لاعبو احتياط سيسكا صوفيا من أجل محاولة رؤية ما حصل لمدربهم.

وبعد أن سقط مالادينوف على أرض الملعب، ترك لاعبو الفريقين أرض الملعب وتوجهوا نحو المدرب، حيثُ اصطدم اللاعبون ببعضهم البعض نتيجة الحركة غير الأخلاقية التي قام بها جمهور ليفسكي صوفيا تجاه مدرب سيسكا صوفيا.

وبعد انتهاء المباراة بفوز متصدر الدوري البلغاري سيسكا بثلاثة أهداف نظيفة، صرح المدرب مالادينوف بأنه فقد وعيه بعد تعرضه لضربة كرة الثلج القوية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.