فياريال وملقا يحرجان فرق مدريد ويعززان صدارة برشلونة

. الشباب والرياضة 696 لاتعليقات

مدريد- “القدس” دوت كوم- (د ب أ)- أفسح قطبا العاصمة الأسبانية مدريد المجال أمام منافسهما العنيد برشلونة لتعزيز صدارته للدوري الأسباني بعدما تعادل كل منهما في مباراته ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وتعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه فياريال سلبيا فيما تعادل ريال مدريد مع مضيفه ملقا 1-1 ليعطيا الفرصة لبرشلونة، الذي فاز على لاس بالماس لتوسيع الفارق الذي يتفوق به على أقرب منافسيه على صدارة الترتيب.

وعلى ملعب فيسنتني كالديرون، فشل أتلتيكو مدريد وفياريال في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما امام المرمى ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق ثمان نقاط عن برشلونة وبفارق نقطة أمام ريال مدريد. كما رفع فياريال رصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع.

وأوقف فريق ملقا مسلسل انتصارات ضيفه ريال مدريد وتعادل معه 1-1.

وتوقف مسلسل انتصارات الريال الذي استمر لثلاث مباريات متتالية بتعادله ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث.

في الوقت نفسه، حقق فريق ملقا أول تعادل له في آخر ست مباريات ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

وأنهى ريال مدريد الشوط الاول متقدما بالهدف الذي سجله رونالدو في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني نجح ملقا في تعديل النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق راؤول البيتوسا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.