جرب نسيج الآن ...

فان بيرسي يقود مان يونايتد للفوز الخامس

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 351 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حقق مانشستر يونايتد انتصاره الخامس على التوالي بفوزه على مضيفه القوي ساوثمبتون 2-1، الاثنين، في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويدين يونايتد بهذا الفوز الهام، الذي سمح له بالصعود إلى المركز الثالث، إلى مهاجمه الهولندي، روبن فان بيرسي، الذي سجل ثنائيته الأولى في الدوري منذ 17 أغسطس 2013.
وأتاح هذا الفوز لفريق المدرب الهولندي، لويس فان غال، بالعودة مجددا إلى دائرة الصراع على اللقب، كونه لا يتخلف الآن سوى بفارق 8 نقاط عن تشلسي المتصدر.
واستهل يونايتد اللقاء بشكل مثالي حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 12 بهدية من المدافع البرتغالي جوزي فونتي، الذي اخطأ في إعادة الكرة لحارسه، فخطفها فان بيرسي وسددها في المرمى.
وتعرض يونايتد لضربة بإصابة مدافعه كريس سمولينغ، ما اضطر فان غال إلى إجراء تبديله الأول في الدقيقة 18، وأدخل الأيرلندي الشمالي جوني ايفانز.
ثم تلقى صفعة أخرى بهدف التعادل ،الذي تسبب به لاعب وسطه البلجيكي مروان فلايني، الذي مرر كرة خاطئة في منتصف الملعب ما سمح لساوثمبتون في الانطلاق بهجمة مرتدة انتهت بهدف سجله غراتسيانو بيلي.
وحاول فان غال إدراك الموقف سريعا، فزج بلاعب الوسط الإسباني، أندير هيريرا، بدلا من المدافع الشاب بادي ماكنير من أجل تعزيز الناحية الهجومية، خصوصا أن فريقه لم يتمكن من الوصول فعليا إلى منطقة مضيفه.
وتحسن أداء يونايتد في الشوط الثاني، لكنه انتظر حتى الدقيقة 71 ليستعيد تقدمه مجددا إثر ركلة حرة نفذها روني من الجهة اليسرى فوصلت الكرة إلى فان بيرسي على القائم البعيد فتابعها بين ساقي حارس المرمى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.