جرب نسيج الآن ...

عمالقة البريميير ليج يتصارعون على مدافع برشلونة بيكيه

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 460 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أشارت صحيفة “سبورت” إلى أن مورينيو يريد أن يكون بيكيه خليفة لجون تيري قائد الفريق اللندني الذي ينتهي عقده هذا الموسم ومن المحتمل عدم التجديد له


أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نادي برشلونة الإسباني تلقى ثلاثة عروض من أندية تشيلسي، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للتعاقد مع مدافعه الدولي جيرار بيكيه خلال الفترة القادمة.

وأضافت الصحيفة أن العروض الثلاثة تتراوح قيمتها بين 20 إلى 24 مليون جنيه إسترليني، حيث يرغب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في التعاقد مع جيرار بيكيه مثلما فعل في صفقة سيسك فابريجاس الذي ضمه مطلع الموسم الجاري من برشلونة، وبات أحد العناصر المؤثرة في تشكيلة “البلوز”.

وأشارت “سبورت” إلى أن مورينيو يريد أن يكون بيكيه خليفة لجون تيري قائد الفريق اللندني الذي ينتهي عقده هذا الموسم، ومن المحتمل عدم التجديد له. وذكرت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي يسعى لضم بيكيه في فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تعثرت محاولات التعاقد معه مطلع الموسم الجاري، كما يرغب نادي مانشستر يونايتد في استعادة المدافع الفارع الذي رحل عن صفوفه مجاناً في صيف 2008، ليشارك في إنجازات الجيل الذهبي للبارسا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.