جرب نسيج الآن ...

عرض سمر سلام 2014 يضم ثلاث نزالات نارية جديدة

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 986 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جاء عرض الرو الاخير رافدا قويا وغنيا لعرض الصيف الكبير سمر سلام 2014، حين تم الإعلان عن ثلاث نزالات نارية بين نخبة من مصارعين WWE حاليا، حيث أجاب المصارع رومان رينز على تحدي “الأفعى” راندي أورتن ووافق على مواجهته في سمر سلام لتصفية الحسابات العالقة بينهما.
كما وجد بطل القارّات ذا ميز نفسه مجبرا على مواجهة مصارع متحفز للغاية، ومتأهب للمنافسة على الألقاب بعد أسابيع من النتائج المخيبة للامال هو النجم الممتع دولف زيجلر، وبذلك أصبح ذا ميز في موقف صعب للغاية للحفاظ على لقبه الذي فاز به مؤخرا.
أما النزال الثالث فهو حكاية أخرى بين النجمين الرائعين بمعنى الكلمة سيث رولينز ودين أمبروز أصدقاء الأمس أعداء اليوم، حيث تقرر نزال بينهما في عرض سمر سلام من نوع خاص لم يحدد بعد وقد يخطف الأضواء من الجميع في عرض سمر سلام 2014.
وسيعلن دين أمبروز عن طريقة لعب النزال في عرض سماك داون القادم بعد تفوقه على غريمه في مسابقة تحدي الوقت في عرض الرو الاخير. وكنا قد ذكرنا لكم في أحد أخبارنا الحصرية أن المسؤولين في WWE يخططون لشيء كبير جدا يجمع النجمين في سمر سلام وهو ما حصل بالفعل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.