جرب نسيج الآن ...

“طيران الإمارات” ترعى ميلان حتى 2020

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 684 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

وقعت طيران الإمارات ونادي ميلان الإيطالي لكرة القدم عقد رعاية جديد يجمع الطرفين حتى موسم 2019-2020.

وجرى كشف النقاب عن عقد الرعاية الجديد خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي “كازا ميلان” بحضور رئيس طيران الإمارات، تيم كلارك، ونائبة الرئيس المديرة التجارية في نادي ميلان، باربرا بيرولسكوني، اللذين بحثا أوجه التكامل بين المؤسستين، علما بأن الشركة الإماراتية بدأت رعايتها لميلان منذ سبتمبر 2007.

وبالإضافة إلى وضع شعار “طيران الإمارات” على صدر قميص ميلان خلال المباريات والتدريبات، يشمل اتفاق الرعاية الجديد وضع الشعار أيضاً في ملعب “سان سيرو” وتخصيص جناح ضيافة خاص بطيران الإمارات في الملعب ورعاية فريق الناشئين في النادي وعددا من حقوق التسويق.

وباعتباره أحد أكبر الاندية في العالم، تمثل رعاية “طيران الإمارات” لميلان عنصراً أساسياً ضمن برنامج الرعاية النشط للناقلة، الذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأحداث الرياضية والثقافية والاجتماعية على مستوى العالم.

وسيزور ميلان دبي في وقت لاحق من الشهر الحالي لخوض مباراة ودية مع ريال مدريد الإسباني الذي ترعاه “طيران الإمارات” أيضا.

واعتادت “طيران الإمارات” على رعاية الأندية الأوروبية الكبيرة مثل آرسنال الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي وهامبورغ الألماني وأولمبياكوس اليوناني وبنفيكا البرتغالي، إضافة الى رعايتها مدرسة آرسنال لكرة القدم في دبي، وبطولة كأس طيران الإمارات، والدوري السعودي لكرة القدم.

وطيران الإمارات أيضا الناقلة والشريك الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والراعي لجميع بطولاته الاتحاد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.