جرب نسيج الآن ...

شاهد .. برشلونة يسقط أمام ريال سوسيداد بهدف ذاتي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 341 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

برشلونة يهدر فرصة ذهبية لتقليص الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد … الخسارة هي الثالثة لبرشلونة هذا الموسم بعد أن سقط أمام ريال مدريد وسلتا فيغو.

فشل برشلونة في انتزاع القمة من ريال مدريد ولو مؤقتا، بعد أن تلقى هدفا مبكرا أمام مضيفه ريال سوسيداد، وعجز بعد ذلك عن هز الشباك ليبقى على رصيده السابق برصيد 38 نقطة، ليبقى شريكا بالمركز الثاني مع أتلتيكو مدريد الذي تغلب على ليفانتي 3-1 في افتتاح المرحلة. الخسارة هي الثالثة لبرشلونة هذا الموسم بعد أن سقط أمام ريال مدريد وسلتا فيغو.
وأبقى مدرب برشلونة لويس إنريكه ليونيل ميسي ونيمار على دكة البدلاء لمنحهما مزيدا من الراحة بعد أن عادا من إجازة الأعياد الجمعة الماضي، ودفع في خط المقدمة بالشاب منير الحدادي وبدرو رودريغيز الى جانب الأوروغوياني لويس سواريز. كما بقي جيرار بيكيه والبرازيلي داني الفيش على مقاعد البدلاء.
ووجد برشلونة نفسه متأخرا في الدقيقة الثانية بهدف سجله لاعبه جوردي البا حين حول كرة من الجهة اليمنى برأسه عن طريق الخطأ في مرمى الحارس التشيلي كلاوديو برافو.
وفي ظل سعي برشلونة لإدراك التعادل، كان ريال سوسيداد ينطلق بهجمات مرتدة خطرة، ومن احداها سدد سيرجيو كاناليس كرة في الشباك الجانبي من الجهة اليسرى (37).
ودفع إنريكه بميسي في بداية الشوط الثاني مكان الحدادي، ثم اشرك نيمار بدلا من بدرو رودريغيز لتفعيل الناحية الهجومية ومحاولة استثمار الفرص امام المرمى.
وكانت أول محاولة لميسي من ركلة حرة عالية عن المرمى (65). ثم عاد إنريكه وزج بداني الفيش بدلا من المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو في ثلث الساعة الأخير.
حاصر برشلونة مضيفه لكن محاولات ميسي ونيمار وانييستا وسواريز والفيش كانت تتوقف أمام دفاع حديدي حال دون اهتزاز شباك الحارس الأرجنتيني جيرونيمو رولي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.