جرب نسيج الآن ...

زانيتي: ميسي الأفضل في العالم ويستحق الكرة الذهبية

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 460 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
ميلانو – أعرب خافيير زانيتي اللاعب السابق لمنتخب الأرجنتين وإنتر ميلان الإيطالي، عن أمله في أن يفوز مواطنه ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية، التي سيتم الإعلان عن المتوج بها في حفل سيقام بزيورخ في 12 يناير/كانون ثان المقبل.
وفي مقابلة نشرها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء، أشار زانيتي: “آمل أن يفوز بها ميسي، إنه لاعب كبير، فهو لا يتوقف عن مفاجئتنا وفي أي لحظة يبتكر شيئا ما في اللعب أو يقدم لعبة مذهلة تسمح بالفوز بالمباريات. بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم”.
ويرى زانيتي، الذي خاض 145 مباراة مع منتخب الأرجنتين، أن المرشحين الثلاثة النهائيين لجائزة الكرة الذهبية لهذا العام (وهم ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس الألماني مانويل نوير) “هم لاعبون كبار، ولكل واحد منهم مزاياه الخاصة”.
ويعتقد اللاعب السابق أن التصويت على الفائز لهذا العام لن يكون سهلا، وإن كان يرى أن نوير حقق إنجازات كبيرة.
وحول اللاعب الألماني فيليب لام، قائد بايرن ميونيخ والذي لا يتنافس بين المرشحين النهائيين للكرة الذهبية، يرى زانيتي أنه كان يستحق التقدير.
وعند سؤاله عن مواطنه دييجو سيموني، مدرب أتلتيكو الذي ينافس على جائزة أفضل مدرب لعام 2014 مع كل من الإيطالي كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد) والألماني يواخيم لوف (مدرب المانشافت)، قال زانيتي إن أتلتيكو حقق تحت قيادته إنجازات تؤهله لحصد الجائزة.
وأضاف: “لا يفاجئني ما يحققه بفضل التضحيات والعمل الجاد”، في إشارة إلى فوز الروخيبلانكوس بالليجا الموسم الماضي وتأهلهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.