جرب نسيج الآن ...

ريال مدريد يكتسح ألميريا ويبتعد بالصدارة بـ5 نقاط عن برشلونة

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 320 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سجل لاعب الوسط المهاجم إيسكو الهدف الأول للملكي في الدقيقة الـ34 من مجهود فردي رائع وتسديدة محكمة إلى الجهة اليسرى للمرمى

ابتعد فريق ريال مدريد في صدارة جدول الدوري الإسباني لكرة القدم بخمس نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة، بعد أن سحق مضيفه ألميريا بنتية 4-1 في الجولة الـ15 للبطولة. وسجل لاعب الوسط المهاجم إيسكو الهدف الأول للملكي في الدقيقة الـ34 من مجهود فردي رائع وتسديدة محكمة إلى الجهة اليسرى للمرمى.

هدف التعادل جاء سريعا بعد 4 دقائق فقط من تسديدة صاروخية لخوسي راباسكو لم يستطع حارس الميرنغي كاسياس إمساكها. وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق أرسل الألماني توني كروس عرضية جميلة أكملها الويلزي غاريث بيل برأسه مسجلا منها هدف التقدم من جديد للقلعة الملكية.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الـ81 والـ88. الأول جاء من عرضية من بنزيمة أكملها النجم البرتغالي إلى الشباك، والثاني بنفس الطريقة لكن من عرضية من كارفخال. ويملك الملكي الآن 39 نقطة في قمة الليغا بفارق 5 نقاط عن البلوغرانا الذي يواجه غدا مضيفه خيتافي في الجولة نفسها.




تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.