ريال مدريد يقلب الطاولة على لشبونة في الوقت القاتل بدوري الأبطال

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 874 لاتعليقات

سجل النجم كريستيانو رونالدو والبديل ألفارو موراتا هدفين في الوقت القاتل، ليقودا فريقهما ريال مدريد الأسباني لقلب تأخره صفر-1 أمام ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي لفوز ثمين 2-1 في الجولة الأولى للمجموعة السادسة بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وتقدم سبورتنج لشبونة بهدف حمل توقيع برونو سيزار في الدقيقة 48، قبل أن يدرك رونالدو التعادل بعدما سجل هدفا قاتلا في مرمى فريقه القديم قبل النهاية بدقيقة واحدة.

ولم يحتفل النجم الدولي البرتغالي بهدفه في مرمى سبورتنج، الذي شهد بداية نجوميته في عالم الساحرة المستديرة.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، سجل موراتا الهدف الثاني للريال في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

بتلك النتيجة، حصل ريال مدريد (حامل اللقب) على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بينما ظل رصيد سبورتنج بلا نقاط.

وفي المجموعة ذاتها، أرسل بوروسيا دورتموند الألماني تحذيرا لمنافسيه عقب فوزه الكبير 6-صفر على مضيفه ليجيا وارسو البولندي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند بثلاثية نظيفة جاء عن طريق ماريو جويتزه وسوكراتيس باباستات ومارك بارترا.

وحافظ دورتموند على فرض سيطرته المطلقة على الشوط الثاني بعدما سجل رافاييل جوريرو وجونزالو كاسترو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 51 و76، قبل أن يختتم المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.