جرب نسيج الآن ...

ريال مدريد يفوز على إلتشي يبتعد بصدارة الـ”ليغا” (0 – 2)

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 491 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

واصل ريال مدريد صحوته وحقق فوزا ثمينا على مضيفه إلتشي بهدفين نظيفين، الأحد، في المرحلة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليبتعد 4 نقاط في صدارة المسابقة.
افتتح كريم بنزيمة اولى اهداف المباراة عند الدقيقة 56 بعدما وصلت اليه كرة عن طريق الخطأ من مدافع التشي ليضع كريم الكرة بكل هدوء داخل الشباك. واضاف كريستيانو رونالدو ثاني اهداف الفريق الملكي عند الدقيقة 69 بعد ان استلم عرضية متقنة من الرائع ايسكو وسدد كرة رأسية قوية جدا داخل الشباك رافعا رصيده إلى 29 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام مطارده المباشر وغريمه التقليدي برشلونة، الذي مني بخسارة مفاجئة أمام ضيفه ملقة صفر-1 السبت على ملعب “كامب نو”.

وخاض قائد ريال مدريد حارس المرمى إيكر كاسياس المباراة رقم 500 مع ريال مدريد في الليغا، منذ مباراته الأولى في سبتمبر 1999، وبات كاسياس سابع لاعب يبلغ المباراة 500.
وفي مباراة أخرى، الأحد، حقق ريال سوسييداد فوزا مثيرا على ضيفه إشبيلية 4-3، كما فاز فياريال على إيبار بهدف وحيد، وحقق أتلتيك بلباو فوزا صعبا على رايو فايكانو بالنتيجة ذاتها.
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ليفانتي مع غرناطة.
وبات ترتيب فرق الصدارة كالتالي:
1- ريال مدريد 60 نقطة من 24 مباراة
2- برشلونة 56 من 24
3-أتلتيكو مدريد 53 من 24
4- فالنسيا 50 من 24
5- إشبيلية 45 من 24

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.