جرب نسيج الآن ...

ريال مدريد يشترط الحصول على خدمات لابورتي للاستغناء عن إيارامندي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 527 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أشارت صحيفة “ماركا” الاسبانية الواسعة الإنتشار إلى أن نادي ريال مدريد قد يوافق على الاستغناء عن لاعب وسطه أسيير إيارامندي مقابل شرط وحيد.

قالت صحيفة “ماركا” أن هذا الشرط يتمثل في الحصول على خدمات اللاعب الدولي الفرنسي الصاعد إيميريك لابورتي الذي يرتدي قميص الفريق الباسكي حاليا ويقدم مستويات لافتة.

ولا يمانع ريال مدريد تأجيل الحصول على خدمات لابورتي حتى الصيف المقبل، لكنه إدارة أتلتيك بلباو ممثلة برئيسها جوسو أرويتا، مصرة على عدم التفاوض بشأن الاستغناء عن اللاعب الفرنسي دون تقديم عرض يفي بالشرط الجزائي في عقده والبالغ 42 مليون يورو. ورغم أن إيارامندي صرح سابقا أنه لا ينوي مغادرة القلعة البيضاء، يتطلع ريال مدريد للتخلص منه خصوصا بعد التوقيع مع البرازيلي لوكاس سيلفا لاعب كورنثيانز السابق.

ويعتبر لابورتي (20 عاما) واحدا من المدافعين الشبان الذين يشار إليهم بالبنان في كرة القدم الأوروبية، وينظر إليه المدريديون باعتباره خليفة محتمل للبرتغالي بيبي في المستقبل، وخصوصا وأنه قد يشكل ثنائيا دفاعيا مدمرا مع مواطنه رفاييل فاران.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.