جرب نسيج الآن ...

ريال مدريد يسعى لاسترجاع دي خيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 479 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عقدت إدارتا مانشستر يونايتد وريال مدريد اجتماعًا أخذ طابع الرسمية لمناقشة صفقة انتقال الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا من ملعب أولد ترافورد إلى سنتياجو برنابيو هذا الصيف.

أكدت صحيفة “تلجراف” البريطانية ما تردد أمس عن حقيقة رغبة مانشستر يونايتد في الحصول على توقيع المدافع سيرخيو راموس في مقابل اطلاق سراح دي خيا، بقولها في تقرير نشرته اليوم الاثنين أنه مهما كان العرض المقدم من ريال مدريد فإن جزء رئيسي من الصفقة.

أصحاب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كانوا قد تصدوا للعرض الأول الذي قدمه ريال مدريد لشراء دي خيا وهذا ما أضطر مسؤولي النادي الملكي للسفر إلى إنجلترا للتباحث بشكل أكثر جدية مع اليونايتد، وخلال الاجتماع طلب ممثلوا الريال من اليونايتد تحديد سعر الحارس، وجاء الرد صادمًا بطلب ضم راموس الذي لم يجدد عقده هو الآخر.

وكان مانشستر يونايتد قد أتاح أمام دي خيا فرصة ذهبية لتجديد عقده براتب أسبوعي غير مسبوق في تاريخ حراسة مرمى النادي إلا أنه رفض واقترح الاستمرار للموسم المقبل حتى انتهاء عقده ما اعتبره مانشستر يونايتد اقتراحًا غير منطقي. وأضافت صحيفة تلجراف أن “دي خيا لم يقدم أي طلب للخروج من أولد ترافورد حتى هذه اللحظة، في انتظار ردة فعل ريال مدريد تجاهه وكيف ستكون مبادرته، في محاولة لاجبار مانشستر يونايتد على بيعه هذا الصيف”.

ولا يريد مانشستر يونايتد خسارة الحارس المتألق بالمجان، وتفويت فرصة التسوق من ريال مدريد في ظل حاجته الماسة لخدمات حارس جديد بسبب إصابة كيلور نافاس في وتر إخيليس وتراجع مستوى إيكر كاسياس.

وفي نفس الوقت، ادعت صحيفة الصن البريطانية اخراج المدير الفني لمانشستر يونايتد «لويس فان خال» لدي خيا من حساباته باختبار مستوى جميع الحراس الحاليين في النادي مع مواصلة مفاوضة «أزمير بيجوفيتش ولوريس وسيليسن»، وقالت أيضًا أن كريم بنزيمة وجاريث بيل بين اهتماماته للموسم المقبل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.