ريال مدريد يحدد سعرا خياليا للتخلي عن لاعب وسطه إيسكو

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1027 لاتعليقات

زعمت التسربيات أن الملكي لن يبيع لاعبه بأقل من السعر المحدد، وهو الأمر الذي قد تجده أحد الأندية المطالبة فيه مثل ليفربول أو أرسنال أو مانشستر سيتي مبالغا فيه .

بدأ ريال مدريد أولى خطواته للمحافظة على لاعب خط وسطه المهاجم إيسكو، الذي تألق في الفترة الماضية، حيث حدد سعرا كبيرا جدا له وهو 64 مليون يورو حسب تسريبات صحفية.

وزعمت التسربيات أن الملكي لن يبيع لاعبه بأقل من السعر المحدد، وهو الأمر الذي قد تجده أحد الأندية المطالبة فيه مثل ليفربول أو أرسنال أو مانشستر سيتي مبالغا فيه.

وحجز إيسكو مكانا له في الفترة الأخيرة في التشكيلة الأساسية للميرنغي، مستفيدا من إصابة الويلزي بيل السابقة وإصابة الكرواتي مودريتش الحالية.

لكن لاعب ملقا السابق (22 عاما)، والذي انضم لريال مدريد في صيف 2013 تألق وبات على ما يبدو أحد الأسلحة الهامة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مقاعد البدلاء وربما في التشكيلة الأولى كذلك.

ووقع إيسكو للريال مقابل 30 مليون يورو لمدة 5 أعوام، ويشبه الكثير من المحليين بأسطورة الريال السابقة الفرنسي زين الدين زيدان.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.