ريال مدريد يتلقى خبرا سارا بشأن دانيلو

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 702 لاتعليقات

اشارت العديد من وسائل الاعلام الاسبانية ان الدولي البرازيلي دانيلو يقترب من العودة إلى صفوف ريال مدريد، وصيف بطل الليغا، بعد تماثله للتعافي من الاصابة التي المت به مؤخرا.

ووفقا لصحيفة (أس) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، فإن دانيلو (24 عاما) عاد إلى تدريبات ريال مدريد وبدأ بملامسة الكرة، بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها على مستوى قدمه اليمنى في مباراة ودية لمنتخب بلاده البرازيل امام كوستاريكا الشهر الماضي.

وأكدت الصحيفة المدريدية أن المدرب الاسباني رافييل بينيتيز سيشرك المدافع البرازيلي دانيلو اساسيا امام ليفانتي يوم 17 تشرين الاول/ اكتوبر الحالي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني لكرة القدم، بعد تعرض كارفاخال إلى اصابة عضلية في ديربي مدريد امام اتلتيكو، والذي انتهى بالتعادل الايجابي 1-1 على ملعب (فيسينتي كالديرون).

والجدير بالذكر ان ريال مدريد، يسعى لاستغلال فترة التوقف في الدوريات الاوروبية بسبب اسبوع الفيفا، من اجل الاسراع في تأهيل المصابين، بيبي وجيمس رودريغيز وكارفاخال، استعدادا للاستحقاقات المقبلة على الصعيدين المحلي والقاري.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.