روني يقود “الأسود الثلاثة” للفوز على ليتوانيابتصفيات يورو 2016

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 450 لاتعليقات

شهدت منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات أمم أوروبا 2016، الجمعة 27 مارس/آذار، فوز أصحاب الأرض وهي منتخبات إنكلترا وسلوفينيا وسويسرا على ضيوفهم منتخبات ليتوانيا وسان مارينو وإستونيا.

في المباراة التي جرت في ملعب ويملبي بالعاصمة لندن، أنهى منتخب “الأسود الثلاثة”، الشوط الأول لصالحه بهدفين من دون رد أحرزهما كل من قائده وين روني، وزميله المهاجم داني ويلبك في الدقيقتين الـ (7 و 45) على الترتيب.

وأضاف أصحاب الأرض هدفين آخرين في الشوط الثاني عبر كل من المهاجمين رحيم سترلينغ وهاري كين في الدقيقتين الـ (58 و 73) على التوالي. كما تقدم المنتخب السويسري بهدفين من دون رد على ضيفه الإستوني في الشوط الأول، وسجلهما كل من فابيان سكار، وجرانيت تشاكا في الدقيقتين الـ (17 و 27) على الترتيب. واختتم السويسري هاريس سيفيروفيتش ثلاثية بلاده قبل 10 من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

في حين أمطر منتخب سلوفينيا شباك ضيفه من سان مارينو بسداسية نظيفة، توالى على تسجيلها كل من يوسيب إيلتشيتش، وكيفين كامبل، وأندراج سترونا، وميليفو نوفاكوفيتش، وديان لازاريفيتش، وبرانكو إيلتشيتش في الدقائق الـ (10، 49، 50، 52، 73، 88) على الترتيب.

وفيما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الخامسة:

إنكلترا – 15

سويسرا – 9

سلوفينيا – 9

ليتوانيا – 6

إستونيا – 4

سان مارينو – 1 نقطة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.