جرب نسيج الآن ...

رونالدو: ملعب أنفيلد مرعب وأصعب ستاد لعبت فيه

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 376 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أوضح الإسباني أربيلوا أن رونالدو يعلم جيدًا ما سيكون في انتظاره خلال مواجهة الليلة مشيرًا إلى أن المباراة ستكون اختبارًا صعبًا للغاية


أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، أن ملعب أنفيلد معقل ليفربول الإنجليزي مخيف ومرعب والأصعب في الدوري الإنجليزي، محذرًا زملائه مما ينتظرهم هناك قبل مواجهة الفريقين الليلة في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

الإسباني الدولي ألفارو أربيلوا مدافع الريدز السابق والحالي للفريق الملكي، نقل تصريحات رونالدو الذي قضى مواسم مليئة بالنجاحات مع مانشستر يونايتد بحسب صحيفة “تليجراف”، حيث قال الدون: “ملعب أنفيلد مرعب وأصعب ستاد لعبت فيه خلال وجودي بالدوري الإنجليزي”.

وأوضح أربيلوا أن رونالدو يعلم جيدًا ما سيكون في انتظاره خلال مواجهة الليلة، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون اختبارًا صعبًا للغاية، ولا بد أن يبذل ريال مدريد قصارى جهده للنجاح فيه. يذكر أن المباراة ستقام ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي يتصدرها الفريق الملكي برصيد 6 نقاط7

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.