جرب نسيج الآن ...

رونالدو: الكرة الذهبية لا تشغل كل تفكيري

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 442 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، أنه لن ينافق ويقول إن الكرة الذهبية لا تهمه لأنه على العكس من ذلك يرغب في الفوز بها ولكنها لا تشغل تفكيره بشكل كلي.وقال النجم البرتغالي في ندوة صحفية قبل لقاء منتخب بلاده أمام الدانمارك :”أحقق بداية موسم رائعة وأنا في أفضل أحوالي، لكن لن أقف هنا الموسم لايزال طويلاً، هناك دوري الأبطال والليغا والمنتخب، عدة أشياء يجب أن أقاتل من أجل الفوز بها”.

وأضاف متحدثاً عن الكرة الذهبية :” هدفي أن أكون في القمة، لكن الكرة الذهبية لا تشغل تفكيري لدرجة حرماني من النوم، وعمداء المنتخبات ومدربيهم يملكون الوقت الكافي للتصويت، ولن أكون منافقاً أريد الفوز بها أريد الكرة الذهبية الثالثة لكني لست من يقرر ذلك”.

وأكد النجم البرتغالي أن المهم بالنسبة له أن يبقى مركزاً على عمله وتطوير نفسه ولياقته وقال :” التطوير والعمل الجاد سبب مستواي الحالي، وأسعى دائماً كي أكون أحسن وأن أتطور لكوني أريد الفوز دائماً في جميع التحديات التي تنتظرني، وأعيش لحظة هامة في مسيرتي وأنا في القمة حالياً وعلي التركيز أكثر والعمل الشاق وبتفان للنجاح

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.