رسميًا | إياراميندي يعود لناديه القديم بعقد طويل الأمد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 786 لاتعليقات

أعلن نادي ريال سوسييداد عبر موقعه الرسمي، توصل إدارته إلى اتفاق نهائي مع رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريث”، بموجبه عاد لاعب الوسط “آسير إياراميندي” إلى أنويتا بعقد طويل الأمد مدته ستة مواسم، لكن دون الكشف عن رسوم الصفقة.

وبإعلان النادي الباسكي نجاح الصفقة، يكون صاحب الـ25عامًا قد أنهى حالة الجدل التي أثيرت حول مستقبله مؤخرًا، وربطت اسمه بالثنائي الإنجليزي “توتنهام وليفربول” على مدار الأيام القليلة الماضية، بعدما أصبح فائضًا عن حاجة رافا بينيتيز بعد تعاقد النادي مع لاعب وسط الإنتر ماتيو كوفاشيتش، فضلاً عن عودة كاشيميرو الذي كان مُعارًا لبورتو.

وكان إياراميندي قد اعترف بشكل واضح وصريح صباح اليوم الأربعاء، أنه قرر العودة إلى ناديه السابق، وذلك خلال وجود في مطار العاصمة الإسبانية مدريد، قبل أن يتوجه إلى الإقليم الباسكي للخضوع لفحوصات طبية وإنهاء إجراءات عودته إلى أنويتا مرة أخرى.

ووفقًا لما ذكره موقع ريال سوسييدا الرسمي، فإن المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم إياراميندي، سيتم عقده في تمام الساعة 19:00 بتوقيت إسبانيا، لكشف تفاصيل الصفقة، التي كلفت الإدارة الباسكية نحو 16 مليون يورو، بالإضافة إلى أربعة ملايين أخرى في شكل متغيرات على حسب ما سيُقدمه اللاعب للفريق –وفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية-.

وتأكيدًا على نجاح مفاوضات إعادة إياراميندي إلى بيته القديم مرة أخرى بعد أن قضى موسمين مع الريال، جاء هذا البيان في موقع سوسييداد الرسمي “توصلت إدارة ريال سوسييداد إلى اتفاق مع ريال مدريد لإعادة إياراميندي مرة أخرى، وقد تجاوز الفحوصات الطبية صباح اليوم، ووافق بشكل رسمي على الانضمام للنادي بعدما وقع على عقد مدته ستة مواسم”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.