رسميًا: أيمن عبد النور يخلف أوتامندي في فالنسيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 859 لاتعليقات

أعلن فالنسيا في بيان رسمي عبر موقعه عن التعاقد مع المُدافع التونسي أيمن عبد النور بعد التوصل لاتفاق مع النادي الفرنسي موناكو، حيث أكد أن اللاعب ذا الـ26 ربيعًا سيوقع على عقد ممتد لـ5 سنوات، أي حتى يونيو 2020.

وتعاقد فريق الخفافيش مع عبد النور من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي لمانشستر سيتي مقابل 45 مليون يورو، علمًا أن جل المصادر أكدت أن الاتفاق بين موناكو وفالنسيا تم مقابل قيمة بلغت 25 مليون يورو بالإضافة لـ5 ملايين يورو من المتغيرات.

اللاعب التونسي عبّر عن سعادته بالانضمام لفالنسيا، حيث قال في تصريحاته “فالنسيا فريق كبير في إسبانيا وفي أوروبا، ولم أتردد في التوقيع له. أنا سعيد جدًا بالتواجد في هذا المشروع الطموح وأريد أن أشكر الجهاز الفني، رئيسة النادي ومالكه على كل شيء”

ثم أضاف “سأقوم بكل شيء ممكن لتقديم موسم كبير مع زملائي الجدد، وأتمنى أن أفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات. أعلم جيدًا من هو فالنسيا ومن هم لاعبوه، فالعالم بأسره يعرف فالنسيا لأنه نادٍ حصل على كثير من الألقاب وهو من كبار أوروبا. سعيد جدًا باللعب في أقوى دوري في العالم وأتمنى أن أؤدي جيدًا مع الفريق”

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.