جرب نسيج الآن ...

رسمياً: كلوب يقرر التوقف عن التدريب مؤقتاً

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 429 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قرر المدرب الألماني يورجن كلوب التوقف عن التدريب لفترة مؤقتة بعد إعلانه الرحيل عن بوروسيا دورتموند في 15 من أبريل الماضي عقب نهاية الموسم المنقضي.

ويستعد كلوب للرحيل عن بوروسيا دورتموند بعد أن خاض مباراته الأخيرة أمام فولفسبورج في نهائي كأس ألمانيا والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأكد يورجن كلوب على عدم توليه تدريب أي فريق في الفترة القادم كونه يرغب بأخذ قسط من الراحة بعد سبع سنوات متواصلة من العمل.

وارتبط اسم كلوب بتدريب مانشستر سيتي وليفربول في الأسابيع الأخيرة، كما أعلن نجم الكرة الألمانية السابق بيكنباور بأن المدرب الألماني سيتجه لتدريب نابولي في الموسم القادم خلفاً لرافييل بينيتيز المتوقع انتقاله لريال مدريد بحسب ما تتداوله الصحف العالمية، لكن كلوب قطع الطريق على الجميع بعد أن قرر التوقف عن التدريب في الفترة المقبلة.

وقال صاحب 48 عام في تصريحات أبرزتها صحيفة بيلد الألمانية ظهر اليوم “سوف أتوقف لأخذ استراحة بعد 7 سنوات عاطفية ومليئة بالحب الحقيقي”.

وأضاف “اعتقد أنه من المنطقي أن أجد فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالذكريات الجميلة، وبعدها اتولى مهمة جديدة وأنا متحمس ومنتعش”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.