جرب نسيج الآن ...

رسمياً: بوروسيا دورتموند يعلن رحيل المدرب يورجن كلوب

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 971 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم يورجن كلوب سيرحل عنه بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بحضور كلوب، الذي أشار: “لقد قلت دائما إنه عندما أشعر بأنني لست المدرب المثالي لهذا الفريق الاستثنائي سوف أفصح عن ذلك، وقد حان الوقت للقيام بهذا الأمر”.

وأضاف: “هذا الأمر لا علاقة له بالوضع الرياضي الحالي للنادي ولا بالمستقبل.. لقد استثمرت كثيرا في هذا النادي كما أنني تلقيت الكثير منه أيضا”.

وطالب كلوب بفسخ تعاقده مع النادي رغم أنه كان يرتبط بعقد معه يمتد حتى عام 2018.

ويأتي هذا القرار وسط موسم معقد للغاية، ودع فيه الفريق دوري أبطال أوروبا بل واحتل لفترة طويلة منه مراكز الهبوط في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

ولكن في النصف الثاني من الموسم تحسن وضع دورتموند بشكل واضح.

وقال المدير الرياضي لنادي دورتموند، مايكل زورك، إن وضع الفريق تحسن في الدور الثاني من الموسم “لقد صعدنا من المركز الـ17 حتى اقتربنا من المراكز (المؤهلة للبطولات) الأوروبية”.

يشار إلى أن كلوب درب دورتموند على مدار سبعة أعوام، قاده فيها إلى لقب الدوري مرتين وكأس ألمانيا مرة، بالإضافة إلى التأهل لنهائي دوري الأبطال مرة واحدة.

كما تأهل دورتموند مع كلوب أربع مرات إلى “التشامبيونز ليج”.
وأكد زروك: “نحن نأمل أن نمنحك الوداع الذي تستحقه يا كلوب”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.