جرب نسيج الآن ...

رأس راموس القاتلة تنقذ الريال وتحرج برشلونة في “الكلاسيكو”

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 605 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أنقذ المدافع العملاق سيرخيو راموس فريقه ريل مدريد من تلقي الهزيمة الأولى له في الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم وقاد الفريق إلى انتزاع التعادل الثمين 1-1 مع مضيفه ومنافسه التقليدي برشلونة في الوقت القتل من مباراتهما في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وقدم الفريقان أداء متوسط المستوى خلال المباراة وإن تحسن أداء برشلونة نسبيا في الشوط الثاني ليتقدم بهدف سجله لويس سواريز بضربة رأس في الدقيقة 53 قبل أن يعادل راموس الكفة بضربة رأس أخرى في الدقيقة 90.

والهدف هو الأول لسواريز في مباريات الكلاسيكو كما أنه التاسع له في مباريات الدوري الأسباني هذا الموسم لكنه لم يكن كافيا لحسم الكلاسيكو لصالح فريقه حيث سجل راموس هدف التعادل في الوقت القاتل.

ورفع الريال رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة ليحافظ على فارق الست نقاط التي تفصله عن برشلونة الذي انفرد بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط أمام أشبيلية.

وقدم الفريقان بداية حذرة في المباراة مع مناوشات هجومية في الدقائق الأولى لكنها لم تسم بالفعالية المطلوبة.

وكثف الفريقان هجومهما في الدقائق الأخيرة وعاند الحظ الريال في أكثر من كرة منها كرة ارتدت من القائم الأيسر لكن المدافع العملاق راموس ارتدى ثوب الإنقاذ مجددا وأحرز هدف التعادل للنادي الملكي في الوقت القاتل.

وجاء الهدف اثر ضربة حرة لعبها مودريتش من الناحية اليسرى وارتقى لها راموس وسط مدافعي برشلونة واقتنصها برأسه إلى داخل المرمى على ييمين تير شتيجن الذي فشلت محاولته لإبعاد الكرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.