جرب نسيج الآن ...

دي ماريا.. الدجاجة التي ستبيض ذهبا لمانشستر يونايتد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 661 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أشارت العديد من التقارير الصحفية الانجليزية الى رغبة الدولي الارجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الانجليزي في الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

توقعت صحيفة “ديلي ستار” الانجليزية ألا يستمر دي ماريا (27 عاما) في ملعب اولد ترافورد لفترة أطول من موسم واحد.

ورغم كل ما قدمه اللاعب مع ريال مدريد سابقا وحصوله على لقب رجل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم العام 2014 مع ريال مدريد، ويعاني الارجنتيني من تراجع في ادائه مع الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال.

صحيفة “صنداي اكسبريس” الانجليزية أكدت بدورها على قيام دي ماريا بدراسة مستقبله في مسرح الاحلام، مشيرة الى أن عائلته لا تزال تكافح لتنعم بالراحة في منزلهما في وقت سابق من العام 2015. ووفقا للصحيفة، تسعى ادارة الشياطين الحمر للتخلي عن دي ماريا من أجل جلب الأموال واستخدامها في التعاقد مع الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل أوروبا.

وتوقعت “صنداي اكسبريس” أن يرحل دي ماريا الى باريس سان جيرمان الفرنسي صيف العام الحالي، في حين سيكون الهولندي ممفيس ديباي جناح آيندهوفن بديله في ملعب أولد ترافورد. وخاض دي ماريا 21 مباراة بقميص مانشستر يونايتد منذ انتقاله الصيف الماضي قادما من ريال مدريد مقابل 75 مليون يورو، وسجل 3 أهداف وصنع 8 (اسيست) لزملائه خلال منافسات الموسم الحالي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.