جرب نسيج الآن ...

دييجو كوستا يستعد لمواجهة مانشستر يونايتيد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 563 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والتي ستقام على ملعب الأولد ترافورد تأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز


بات من المتوقع أن يبدأ الإسباني دييجو كوستا لاعب تشيلسي أساسياً أمام مانشستر يونايتد، على الرغم من المشاكل التي يعاني منها على مستوى أوتار الركبة. وأفادت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية بأن جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي ينتظر من كوستا إظهار جاهزيته للمشاركة أمام اليونايتد خلال التدريبات الأخيرة للفريق.

وقد أشار مورينيو في وقت سابق إلى أنه على استعداد للمغامرة بالدفع بالإسباني دييجو كوستا أمام مانشستر يونايتد اليوم الأحد قائلاً: “أنا لا أحمي كوستا من مواجهة اليونايتد، إنه لا يقدر على المشاركة، ولكن لو كانت هناك فرصة لمشاركته، سوف أقوم بالدفع به، الأولد ترافورد ليس مكاناً لحماية اللاعبين”.

ويحتل نادي تشيلسي المركز الأول برصيد 22 نقطة، بينما يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 12 نقطة. ويذكر أن مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والتي ستقام على ملعب الأولد ترافورد اليوم الأحد، تأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.