دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس للحفاظ على الصدارة والسيتي يتطلع لخطفها

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 364 لاتعليقات

يواجه إشبيلية الإسباني خطر الخروج خالي الوفاض من دوري الأبطال عندما يستقبل يوفنتوس الإيطالي الطامح لصون صدارته للمجموعة الـ4 وذلك عندما يلتقيان في الجولة الـ6 من دور المجموعات .

وفي المباراة الثانية من المجموعة ذاتها، يلعب مانشستر سيتي الإنجليزي مع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الثلاثاء 8 ديسمبر/كانون الأول.

ويتصدر يوفنتوس المجموعة برصيد 11 نقطة مقابل 9 نقاط لمانشستر سيتي وهما ضمنا التأهل إلى الدور ثمن النهائي، فيما يحتل بوروسيا مونشنغلادباخ المركز الثالث برصيد 5 نقاط مقابل 3 نقاط لإشبيلية.

ويكفي يوفنتوس التعادل أمام إشبيلية لضمان صدارة المجموعة كونه يتفوق بفارق المواجهات المباشرة على الفريق الإنجليزي “فاز عليه ذهابا وإيابا”، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام إشبيلية الذي سيتشبث بالأمل الضئيل في إنهاء الدور الأول في المركز الثالث من أجل مواصلة مشواره في مسابقة الدوري الأوروبي التي يحمل لقبها.

ويغيب عن يوفي ماريو لامينا وسامي خضيرة للإصابة، بينما يلعب إشبيلية بلا لاعبه الأرجنتيني إيفر بانيغا لذات السبب.

وشارك إشبيلية في دوري الأبطال باعتباره بطلا لمسابقة يوروبا ليغ بحسب القوانين الجديدة للمسابقة القارية الأم، بيد أنه حقق نتائج مخيبة حيث مني بـ4 هزائم مقابل فوز واحد ووجد نفسه في المركز الأخير ومطالبا بالفوز على يوفنتوس وتعثر بوروسيا مونشنغلادباخ أمام مانشستر سيتي لضمان المركز الثالث “يتفوق على الفريق الألماني في المواجهات المباشرة حيث فاز عليه 3-0 في إشبيلية وخسر أمامه 2-4 في مونشنغلادباخ”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.