خضيرة يرحل عن ريال مدريد في نهاية الموسم

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 883 لاتعليقات

قال سامي خضيرة (27 عاما) المنحدر من أصول تونسية، في تصريحات لمجلة “كيكر” الألمانية : “هذا القرار ليس ضد ريال مدريد .. لكني أرغب في البحث عن حافز جديد في مسيرتي والاستمرار في التطور”.

أكد اللاعب الدولي الألماني سامي خضيرة أنه سيرحل عن صفوف ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك مع انتهاء عقده الذي استمر لمدة خمس أعوام.

وقال سامي خضيرة (27 عاما) المنحدر من أصول تونسية، في تصريحات لمجلة “كيكر” الألمانية : “هذا القرار ليس ضد ريال مدريد .. لكني أرغب في البحث عن حافز جديد في مسيرتي والاستمرار في التطور”.

وأشار خضيرة إلى أنه لم يحدد بعد وجهته القادمة : “لا يوجد اتفاق مع أحد أو حتى ميل لجهة محددة”.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع الدولي الألماني، ومن بينها نادي شالكه الألماني الذي تواصل مع اللاعب، كما أعرب كل من ناديي تشيلسي وأرسنال عن رغبتهما أيضا في ضم خضيرة.

وتوج سامي خضيرة خلال السنوات الخمس مع النادي الملكي، ببطولة الدوري الإسباني وبطولة كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية إضافة إلى ألقاب أخرى.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.