جوارديولا: لو استقلت كتالونيا لما ارتديت قميص منتخب إسباني

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 633 لاتعليقات

كشف جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني حالياً وبرشلونة الإسباني سابقاً على رغبته حينما كان لاعباً في تمثيل منتخب كتالونيا رسمياً في حال استقلت عن إسبانيا.

وأشار جوارديولا إلى أنه لم يكن سيفكر لمن سيلعب دولياً لو حصلت كتالونيا على الاستقلال حينما كان لاعباً، مؤكداً أن منتخب إسبانيا يعتبر خيار ثانوي بالنسبة له.

وقال المدرب الاسباني في مقابلة مع حملة “نحن سنفوز” والتي تهدف إلى دعم استقلال كتالونيا عن الدولة الإسبانية “لو حصلت كتالونيا على استقلالها لارتديت على الفور قميص منتخبها لأنني جوارديولا وأنتمي لبلدي. على أية حال كنت سعيداً بارتداء قميص منتخب إسبانيا وقدمت أفضل أداء لدي مع اللا روخا”.

وتابع جوارديولا حديثه موجهاً رداً استفزازياً لكل من يهاجمه بسبب انضمامه إلى حملة “نحن سنفوز” عبر القول “إذا كان هناك شخص منزعج من مشاركتي بهذه الحملة فأقول له: هذه مشكلتك”.

يذكر أن جوارديولا قاد برشلونة لتحقيق 14 لقب منهم لقبين لدوري أبطال أوروبا و3 ألقاب للدوري الإسباني في ظرف 4 مواسم فقط تولى خلالهم تدريب الفريق الكتالوني.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.