جرب نسيج الآن ...

جايا يصدم ريال مدريد ويؤكد: سأجدد العقد مع فالنسيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 490 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

احتلت قضية تجديد عقد جايا مع فالنسيا الصفحات الأولى في وسائل الإعلام الإسبانية خصوصًا مع اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته.

قال خوسيه لويس جايا، ظهير أيسر فالنسيا، أن “عملية تجديد عقده مع النادي الإسباني تسير بأفضل شكلٍ ممكن وأن بعض التفاصيل الصغيرة يجب أن تنتهي قريبًا”.

واحتلت قضية تجديد عقد جايا مع فالنسيا الصفحات الأولى في وسائل الإعلام الإسبانية خصوصًا مع اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته. وكان الخلاف بين ممثلي اللاعب وإدارة النادي حول قيمة الشرط الجزائي الذي يجب أن يتضمنه العقد الجديد فالإدارة تريده 50 مليون يورو بينما رفض ممثلو اللاعب وضع أكثر 30 مليون يورو.

اللاعب صاحب الـ 19 عامًا تحدث لصحيفة الأس: “عملية تجديد العقد تسير كما يجب، بعض التفاصيل الصغيرة يجب أن تنتهي قريبًا” وحول مستقبله أجاب دون تردد “فالنسيا فريقي”. من ناحيته تحدث أماديو سالفو رئيس فالنسيا “كل شيء يسير على ما يرام، جايا سيكون لاعبًا لفالنسيا لعدة سنوات أخرى”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.