ثنائية سواريز تقود صحوة برشلونة أمام أتليتيكو بدوري الابطال

. الشباب والرياضة 694 لاتعليقات

متابعة محمد العدم – سجل لويس سواريز هدفين في الشوط الثاني ليقود برشلونة لتعديل تأخره الى انتصار 2-1 على ضيفه اتليتيكو مدريد الذي لعب بعشرة لاعبين بعد 35 دقيقة من مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وكان فرناندو توريس افتتح النتيجة للفريق الزائر في الدقيقة 25 قبل أن يطرد بعد عشر دقائق.

وبعد أن اهدر الفريق صاحب الضيافة العديد من الفرص ادرك سواريز التعادل من مسافة قريبة في الدقيقة 63 وبعدها سجل هدف الفوز بضربة رأس في الدقيقة 74 ليمنح حامل لقب دوري الابطال الافضلية قبل مباراة الاياب الاسبوع المقبل على ملعب فيسنتي كالديرون.

ورغم بدايته المثالية عندما سدد توريس الكرة من بين ساقي حارس برشلونة مارك اندريه تير شتيجن في الشباك مستفيدا من تمريرة كوكي الرائعة بعد مرور 25 دقيقة فان اتليتيكو تجرع الهزيمة السابعة على التوالي امام برشلونة.

وامتص اتليتيكو ضغط برشلونة حتى وضع سواريز الكرة في الشباك من تمريرة جوردي البا المنخفضة من مسافة قريبة واكمل لاعب منتخب اوروجواي صحوة برشلونة بهدف من ضربة رأس من تمريرة داني الفيس العرضية وسط فرحة غامرة من جماهير برشلونة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.