جرب نسيج الآن ...

ثنائية بيل تنقذ الريال من الخسارة أمام فياريال بالدوري الإسباني

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 22 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أنقذ النجم الويلزي جاريث بيل فريقه ريال مدريد من تلقي خسارته الأولى في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما أحرز هدفين قاد بهما الفريق الملكي للتعادل 2 / 2 مع مضيفه فياريال في المرحلة الثالثة للمسابقة.

وارتفع رصيد الريال، الذي واصل نزيف النقاط، بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، إلى خمس نقاط في المركز الخامس، فيما رفع فياريال رصيده إلى نقطتين في المركز السادس عشر.

وبادر فياريال بالتسجيل عبر لاعبه جيرارد مورينو في الدقيقة 12، بعد لجوء حكم المباراة لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، لكن بيل أحرز هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وعاد فياريال للتقدم من جديد، بعدما أحرز مويسيس جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 74، لكن بيل عاد لهز الشباك مجددا، ليحرز هدف التعادل للريال في الدقيقة .86

وأنهى الريال المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد بيل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، لحصوله على الإنذار الثاني.

وواصل أتلتيكو مدريد انطلاقته الرائعة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، عقب فوزه الثمين والمثير 3 / 2 على ضيفه إيبار الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت أمس عن فوز فالنسيا على ضيفه ريال مايوركا 2 / صفر، وغرناطة على مضيفه إسبانيول 3 / صفر.

وانفرد أتلتيكو بصدارة المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، فيما تجمد رصيد إيبار عند نقطة وحيدة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وتقدم إيبار بهدفين مباغتين عن طريق تشارليز دياز و أنايتز أربيا في الدقيقتين السابعة و19، قبل أن يقلص النجم البرتغالي جواو فيليكس الفارق بتسجيله الهدف الأول لأتلتيكو في الدقيقة 27

وساهمت تبديلات الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو في حصول فريقه على النقاط الثلاث، بعدما سجل البديلان فيتولو وتوماس بارتي الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 52 و90

وكان أتلتيكو قد استهل مسيرته في البطولة هذا الموسم بالفوز 1 / صفر على خيتافي، قبل أن يفوز في المرحلة الثانية على مضيفه ليجانيس بالنتيجة ذاتها.

ويحلم أتلتيكو بالتتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعدما غابت عن خزائنه في المواسم الخمسة الأخيرة.

من جانبه، انتزع فالنسيا انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، بعدما تغلب 2 / صفر على ضيفه ريال مايوركا في وقت سابق.

وارتفع رصيد فالنسيا إلى أربع نقاط في المركز التاسع فيما توقف رصيد مايوركا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي في البطولة. وجاء هدفا الفريق الأندلسي عن طريق نجمه دانيال باريخو من ركلتي جزاء في الدقيقتين 42 و57

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.