جرب نسيج الآن ...

توتنهام يحقق فوزه الأول وليستر يعود من بعيد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 434 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حقق توتنهام هونسبير فوزه الأول في البريمير ليغ بتغلبه على مضيفه سندرلاند 1-0 الأحد 13 سبتمبر/أيلول ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع فريق “السبيرز” تحقيق فوزه الأول في هذا الموسم بعدما تعادل في ثلاث مباريات وخسر واحدة في الجولات الأربع السابقة .

ويدين الفريق اللندني بهذا الفوز للاعب راين ماسون الذي استغل التمريرة البينية المتقنة للأرجنتيني إيريك لاميلا ووضع الكرة من فوق الحارس الروماني كوستل بانتيليمون بطريقة رائعة في الدقيقة الـ82.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد “السبيرز” إلى ست نقاط في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد “القطط السوداء” عند نقطتين متذيلا جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد الذي سيخوض لقاء هاما الاثنين 14 سبتمبر/أيلول أمام وستهام يونايتد في ختام مباريات الجولة الخامسة.

ليستر سيتي أستون فيلا 3-2

وفي مباراة ثانية على ملعب “ووكرز إستاديوم” عاد فريق ليستر سيتي من بعيد وحقق فوزا مثيرا بعدما قلب تأخره أمام ضيفه أستون فيلا بهدفين إلى فوز ثمين 3-2 خلال 20 دقيقة قبل نهاية اللقاء ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

“الفيلانز” كانوا البادئين بالتسجيل عبر جاك غريليش في الدقيقة 39 قبل أن يعزز الإسباني كارليس خبل النتيجة في الدقيقة الـ64.

لكن ليستر سيتي انتفض وقلب الطاولة بعدما سجل البلجيكي ريتشي دي لايت هدف تقليص الفارق لصاحب الأرض في الدقيقة الـ72 ثم أدرك جيمي فاردي التعادل “للثعالب” في الدقيقة الت88 ليحرز ناثان داير هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع ليستر رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر بعد ما مني بهزيمته الثالثة .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.