تمارين بسيطة لنحت الأرداف بسرعة

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة, الصحة والجمال 949 لاتعليقات

ارتداء بنطلون قديم قد يلهمنا في أوقات كثيرة لزيادة وزن الأرداف وهذا ما يجعلنا في توتر وضيق نتيجة اكتساب سعرات حرارية كبيرة فنبحث عن سبل ووسائل لحرق هذه الدهون المخزنة والتي تتسبب في وقوعنا في عدة مواقف محرجة.
تقدم لك مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض التمارين الرياضية البسيطة التي تساعدكِ في القضاء على السعرات الحرارية المخزنة في منطقة الأرداف لتظلي محتفظة برشاقتك وتستمتعي بارتداء الملابس دون أن تشعري بالحرج.

تمرين الركلات

قومي بالوقوف مستقيمة الظهر واجعلي قدميك متزاويتين، ثم قومي برفع إحدى قدميك لأبعد مسافة ممكنة 5 مرات ثم قومي بالتبديل مع الرجل الأخرى وكأنك تركلين كرة، كرري هذا التمرين لمدة 10 دقائق يوميًا وبذلك ستتمكني من حرق الدهون المخزنة في منطقة الأرداف.

تمرين النوم

قومي بالنوم على ظهرك واجعلي ركبتيك متخذة وضع الرقم 8 كنك تستعديك لبدء تمرين البطن المشهور، لكن بدلًا من تحريك الرأس للقيام قومي بتحريك الظهر لتجعلي زاوية الرقم 8 زاوية قائمة، فقط قومي بفرد ظهرك لأعلى، كرري هذا التمرين 20 مرة يوميًا لتتخلصي من مشكلة تراكم الدهون على الأرداف.

تمرين التزلج

لتقومي بعمل تمرين التزلج قومي بالوقوف مفرودة الظهر ثم قومي بإبعاد قدميك عن بعضهما بعض الشيء ثم قومي بالجلوس على الهواء متخذة وضع التزلج على الجليد، قومي بالوقوف والرجوع لهذا الوضع عدة مرات لتحرقي المزيد من الدهون المخزنة، يمكنك أن تقومي بهذا التمرين لمدة 10 دقائق يوميًا أو أكثر لتحرقي المزيد من السعرات الحرارية المخزنة في هذه المنطقة.

تمرين الدوائر

لتنحتي الأرداف بسهولة قومي بعمل تمرين الدوائر وذلك عن طريق الارتكاز على إحدى القدمين والقيام بلف الرجل الأخرى بحركات دائرية، قومي بعمل هذا التمرين يوميًا ولمدة 15 دقيقة لكل رجل وستشعري بالفرق بعد مرور أسبوع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.