جرب نسيج الآن ...

تشيلسي ينسى أحزانه الأوروبية بفوز صعب على هال سيتي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 542 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أحكم البلوز قبضته الحديدية على قمة الجدول العام ورفع رصيده إلى 67، من 29 مباراة حيث يملك مباراة مؤجلة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي فاز السبت 21 مارس/آذار على وست بروميتش ألبيون 3-0.

تناسى فريق تشيلسي أحزانه الأوروبية وحقق فوزا صعبا على مضيفه هال سيتي بنتيجة 3-2، في الجولة الـ30 للدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وأحكم البلوز قبضته الحديدية على قمة الجدول العام ورفع رصيده إلى 67، من 29 مباراة حيث يملك مباراة مؤجلة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي فاز السبت 21 مارس/آذار على وست بروميتش ألبيون 3-0.

سجل تشيلسي بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة عن طريق نجمه البلجيكي إيدين هازارد، الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة الخطرة مباشرة إلى يسار مرمى الحارس ألان مكغريغور.

وعزز الإسباني دييغو كوستا النتيجة للضيوف في الدقيقة الـ9 من تسديدة احترافية مرت من بين اللاعبين والحارس، قبل أن تسقط في الشباك وتضيف الهدف الـ19 للبرازيلي الأصل في البريميرليغ.

هال سيتي قلص الفارق في الدقيقة الـ26 من هدف للمصري أحمد المحمدي من خطأ للحارس تيبو كورتوا وعدم تفاهم بينه وبين إيفانوفيتش.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.