تشيلسي وليفربول يسعيان وراء المهاجمين وفان غال يبقي دي ماريا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 847 لاتعليقات

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية خبراً تتحدث فيه عن متطلبات الأندية الإنجليزية خلال الميركاتو الصيفي حيث ألقت الضوء على كل من ليفربول وتشيلسي.

تنتظر الأندية “البرميير ليغ” فتح أبواب موسم الإنتقالات الصيفية بفارغ الصبر من أجل تدعيم صفوفها عبر إبرام صفقات من العيار الثقيل لإعادة وهيكلة وبناء شكل فريقها قُبيل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد للمنافسة على البطولات.

ونشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية خبراً تتحدث فيه عن متطلبات الأندية الإنجليزية خلال الميركاتو الصيفي حيث ألقت الضوء على كل من ليفربول وتشيلسي.

تشيلسي متمسك بالتعاقد مع إينر فالنسيا

أكدت الصحيفة أن جوزيه مورينيو ،المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، يرغب في تأمين منطقة الهجوم بالتعاقد مع مهاجم ويستهام إينر فالنسيا بعد أدائه الرئع مع الهامرز وهذا ما جعل البرتغالي يتمسك بالحصول على خدماته في الفترة المقبلة. وقد أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو إعجابه الشديد باللاعب صاحب الـ21 عاماً ووضع على طاولة المفاوضات مبلغاً قيمته 21 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عنه وذلك وفقاً لتقارير أفادت بها اصحف الإنجليزية في السابق.

ليفربول ما زال يبحث عن بديل سواريز

ولا شك أن خروج الأوروجوياني “لويس سواريز” من بوابة الأنفيلد روود ، المعقل الرئيسي لليفربول، وإنتقاله للعملاق برشلونة أحدث خلل كبير في منطقة هجوم الفريق بعد أن كان يشكل خطر حقيقي على المنافس بجانب رحيم سترليغ ودانييال ستوريدج ومن خلفهم الدولي ستيفن جيرارد. وهذا جعل إدارة الفريق اللندني يفكر جدياً في الوصول إلى حل لسد هذه الثغرة التي أصبحت نقطة ضعف لكتيبة بريدنان رودجرز وذلك بالتعاقد مع نجم خط هجوم فريق بيرنلي داي إينغر وذلك حسب ما افادت به صحيفة الديلي ميل.

فان غال يُصر على بقاء دي ماريا في الأولدترافورد

وخرج الهولندي لويس فان غال ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن صمته وأكد انه لن يتخلى عن المعكرونة الأرجنتيني، انخيل دي ماريا، هذا الصيف نافياً الأنباء التي تزعمت إقتراب خروج الأخير عن مسرح الأحلام وإنضمامه لفريق باريس سان جيرمان الذي كان أبدى رغبته في السابق التعاقد مع فور رحيله من ريال مدريد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.