جرب نسيج الآن ...

بيريز يحرم سواريز من الكرة الذهبية انتقاماً لرفضه ريال مدريد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 448 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

علل البعض استبعاد سواريز بسبب عضته الشهيرة للمدافع الايطالي جورجيو كيلليني في مونديال البرازيل الصيف الماضي والتي تلقى على إثرها عقوبة الإيقاف


فجرت صحيفة “ديلي سبورت” مفاجأة عندما أوردت في تقرير لها أن رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز كان أحد الاسباب الرئيسية في استبعاد النجم الاورغوياني لويس سواريز من سباق الحصول على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها الفيفا سنويا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن الثلاثاء الماضي قائمة بأسماء 23 لاعبا مرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2014، والتي ستمنح في الحفل السنوي الذي سينظم في زيوريخ في الثاني عشر من شهر يناير القادم، وخلت القائمة من اسم سواريز رغم أنه توج بلقب هداف الدوري الانجليزي في الموسم الماضي ولقب “أفضل لاعب” في البطولة.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن بيريز بدوره كأحد أعضاء اللجنة التي تتولى التصويت على اختيار قائمة المرشحين كان سببا رئيسيا في حجب اسم مهاجم برشلونة الحالي بسبب غضبه الشخصي من اللاعب الذي فضل الانتقال إلى برشلونة في الصيف الماضي، رغم اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته.

الجدير بالذكر أن آخر مرة تم استبعاد أحد هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى من قائمة المرشحين لنيل الكرة الذهبية ترجع إلى عام 2002 عندما استبعد الهداف البرازيلي جاردال هداف سبورتينغ لشبونه البرتغالي برصيد 42 هدفا من القائمة.

وعلل البعض استبعاد سواريز بسبب عضته الشهيرة للمدافع الايطالي جورجيو كيلليني في مونديال البرازيل الصيف الماضي، والتي تلقى على إثرها عقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر، ولكن يذكر أن اللاعب لفرنسي زين الدين زيدان كان من ضمن المرشحين الخمسة لنيل الجائزة في عام 2006 رغم نطحته الشهيرة للمدافع الايطالي ماركو ماتيراتزي في نهائي مونديال 2006.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.