جرب نسيج الآن ...

بنزيمة.. من الانتقادات إلى صيحات الاشادة

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 425 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نال كريم بنزيمة نصيبه من صيحات الاستهجان من مشجعي ريال مدريد في السنوات الأخيرة، لكن يبدو أنه ا قد تمكن أخيرا من الفوز بثقة الجماهير في سانتياغو برنابيو .

وتلقى بنزيمة تحية حارة من مشجعي ريال عندما خرج من الملعب قرب النهاية في اللقاء الذي انتهى بالفوز 1-صفر على ليفربول في المجموعة الثانية، بعدما سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 27 بشكل رائع بعد مقابلة كرة عرضية من مارسيلو.

هذا الهدف الخامس لبنزيمة في أربع مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 41 هدفا في 68 مباراة بالمسابقة، ويضمن ريال التأهل لدور الستة عشر قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

وعانى بنزيمة كثيرا منذ انتقاله من أولمبيك ليون إلى ريال في 2009، لكنه يعيش حالة من التألق مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

واعتاد أنشيلوتي عدم فرض ضغوط على بنزيمة، وسبق أن قال إن مهاجمه البالغ عمره 26 عاما يبذل مجهودا كبيرا ويساعد الفريق على تحقيق النجاح.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي “أعتقد أنه في حالة رائعة جدا في الوقت الحالي، ولا أعرف إن كان في أفضل حالاته.”

وأضاف “أعتقد أن هذا أفضل أداء له منذ قدومي إلى هنا. إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا.”

وتمكن بنزيمة من خطف الأضواء هذه المرة من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبقى على بعد هدف واحد من الرقم القياسي في عدد الأهداف بدوري الأبطال، المسجل باسم راؤول مهاجم ريال وشالكه السابق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.