جرب نسيج الآن ...

“بنزيما” يصرخ غاضباً “أنا لست إرهابياً”

. الشباب والرياضة 425 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف اللاعب الدولي الفرنسي “كريم بنزيما” لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن غضبه من الهجوم الشرس الذي يتعرض له من قبل الأوساط السياسية والرياضية على خلفية تورطه في حادثة ابتزاز زميله في منتخب فرنسا “فالبوينا حيث قال “يعاملونني كما لو كنت إرهابيا. لحسن الحظ أنا عاقل بشكل جيد، رغم أن عائلتي تأثرت للغاية وتسببوا ببكاء والدي”.

وأضاف مهاجم نادي “ريال مدريد”: ” أنا غاضب وأشعر بالضيق الشديد بسبب كل ما جاء في الصحافة أساؤا لعائلتي، وأبنائي تعرضوا لمضايقات وهم في المدرسة، كما أني أتلقى رسائل تهديد تصلني إلى منزلي”.

وجاءت تصريحات “بنزيما” تلك بعد تسريب أقواله من المحكمة في القضية التي شغلت الرأي العام الفرنسي والعالمي حيث نفى “بنزيما” مشاهدته شريط الفيديو الخاص بزميله “فالبوينا” برغم من أنه أبلغ زميله بمشاهدته التسجيل، وقال “بنزيما” للقاضي “كان من المفترض لي أن أبلغه بأنني لم أشاهد التسجيل، لم أكن أقول الحقيقة بل كنت أتظاهر وأتباهى بذلك، تماما مثلما تصف فيلما لم يسبق لك مشاهدته. مطلقا لم أشاهد الفيديو.”

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية اُستبعد طردهُ أو حرمانهُ من اللعب مع المنتخب الفرنسي بعدما طالب الكثيرون بذلك بتهمة قيامه بحادثة البصق خلال مباراة “ريال مدريد” و”برشلونة” في “الليجا” أثناء عزف النشيد الوطني الفرنسي، استذكارا لضحايا هجمات 13 نوفمبر/ تشرين الثاني العام الماضي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.