جرب نسيج الآن ...

بطولة ايطاليا: عودة ابراهيموفيتش الى صفوف ميلان

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 97 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

روما”القدس”دوت كوم – (أ ف ب) -عاد النجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش الى ايطاليا الاثنين للانضمام الى صفوف ناديه ميلان بعد ان امضى شهرين في بلاده كما ذكرت عدة وسائل اعلام ايطالية.

وبثت شبكة “سكاي سبورت” صورا عدة للمهاجم لدى وصوله الى ميلانو وهو يرتدي كمامة وقفازات قبل ان يتوجه الى ميلانيلو مقر تدريبات نادي الروسونيرو.

وبحسب وسائل اعلام عدة، سيمكث ابراهيموفيتش في الحجر الصحي في مقر النادي لمدة 14 يوما.

ويتدرب زملاء ايراهيموفيتش بشكل فردي منذ اسبوع وقد يعاودون التدريبات الجماعية في 18 الحالي في حال سماح السلطات الصحية بذلك.

وكان “ايبرا” غادر ايطاليا في 12 اذار/مارس ليستقر في ستوكهولم حيث تمكن من اجراء تدريبات في صفوف نادي هاماربي الذي يملك حصة فيه.

وكانت القيود من اجل احتواء انتشار فيروس كورونا المستجد اكثر سلاسة في السويد مقارنة بالدول الاوروبية الاخرى وتحديدا ايطاليا التي اتخذت اجراءات صارمة في الحجر الصحي.

وبعودة “ايبرا” يكون الدوري الايطالي قد استعاد جميع نجومه الدوليين بعد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الاثنين الماضي الى تورينو والفرنسي فرانك ريبيري الى فلورانسا يوم الجمعة الماضي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.