بسبب بطاقة حمراء لاعب يقتل حكم المباراة

. الشباب والرياضة 602 لاتعليقات

في حادثة هي الأولى من نوعها، شهدت مباراة كرة قدم للهواة، في الأرجنتين، مقتل حكم المباراة وإصابة لاعب أخر بجروح، جراء إطلاق النار عليهما من قبل لاعب أخر بسبب حصوله على البطاقة الحمراء وطرده من المباراة.

وبحسب صحيفة “ميرو” البريطانية أشهر الحكم “سيزار فلوريس” والبالغ من العمر 48 عاما البطاقة الحمراء في وجه اللاعب بعد ارتكابه خطأ أثناء المباراة الأمر الذي دفع اللاعب لإحضار بندقيته التي كان يحملها في حقيبته ويطلق النار منها بشكل مباشر على الحكم ويصيبه بثلاث طلقات في الرأس والصدر والرقبة، ويُرديه قتيلا على الفور.

ولم يكتفي اللاعب بإطلاق النار على الحكم بل توجه إلى اللاعب “والتر زاراتى” الذي يبلغ من العمر 25 عاما وإطلاق النار عليه وأصابه إصابة بليغة في الصدر نقل على أثرها إلى المستشفى.

الجدير بالذكر أن الشرطة مازالت تبحث عن اللاعب الذي هرب على الفور عقب وقوع الجريمة حيث قالت الشرطة في بيان لها “كل ذلك حدث أثناء المباراة، لا نعلم بالضبط ما دار بين الحكم واللاعب ولكن الأخير كان غاضباً وأحضر بندقيته وقتل بها الحكم.”

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.