جرب نسيج الآن ...

برشلونة يواجه فياريال وعينه على النهائي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 425


نشر على نسيج ...

سيلتقي الفائز من برشلونة وفياريال مع أتلتيك بلباو أو اسبانيول، وستقام المباراة النهائية في أواخر مايو آيار المقبل.

سيحاول برشلونة استغلال عروضه القوية في الفترة الأخيرة من أجل قطع خطوة مهمة نحو الظهور في نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم عندما يلتقي مع فياريال في ذهاب الدور قبل النهائي بعد غد الأربعاء. وسيخوض برشلونة بطل الكأس 26 مرة مباراة الذهاب على أرضه بعدما تألق مجددا وفاز 5-2 على مضيفه أتلتيك بلباو أمس الأحد ليصبح على بعد نقطة واحدة فقط من غريمه ريال مدريد المتصدر.

ومع قرب مواجهة مانشستر سيتي بطل إنجلترا في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من الشهر الجاري، يشعر برشلونة بقيادة لويس إنريكي بثقة كبيرة كان يفتقدها لفترات طويلة منذ الجيل الذهبي لبيب جوارديولا في الفترة بين 2008 و2012. وعانى برشلونة من العديد من المشكلات في الأشهر الأخيرة منها اتهامات بالتهرب الضريبي في صفقة التعاقد مع نيمار لكن المهاجم البرازيلي بدا أنه لم يفقد تركيزه وتألق مع باقي زملائه.

ويعيش ليونيل ميسي قائد الأرجنتين حالة من التألق وسجل هدفا وساهم أيضا في دخول الأهداف الأربعة الأخرى في سان ماميس، رغم التقارير التي ذكرت أنه يعاني من خلاف مع لويس إنريكي الذي يقضى موسمه الأول في نوكامب. وحذر لويس إنريكي بعد الفوز على بيلباو من إمكانية تعرض برشلونة لأي عثرات حتى نهاية الموسم بينما سيحاول الفريق مواصلة الانتصارات بعدما أخفق في الفوز بأي لقب كبير في موسم 2013-2014.

وقال لاعب برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق في مؤتمر صحفي: “كانت ليلة رائعة بالنسبة لنا لكن ستبقى هناك بعض المفاجآت من جميع الفرق خلال المباريات المتبقية في الموسم.” وأضاف: “سنكون الآن في حاجة إلى الاستعداد لتطوير مستوانا وهو ما سيكون النقطة الحاسمة في المباريات المتبقية من الموسم.”

وحقق فياريال – الذي خسر 3-2 أمام برشلونة في الدوري في وقت سابق من الشهر الجاري – أفضل نتيجة له في كأس الملك بالوصول للدور قبل النهائي. ويحتل فياريال المركز السادس في الدوري وسيلتقي مع سالزبورغ في دور 32 بالدوري الأوروبي في وقت لاحق من الشهر الجاري. وسيلتقي الفائز من برشلونة وفياريال مع أتلتيك بلباو الذي أحرز اللقب 23 مرة آخرها 1984 أو اسبانيول الفائز باللقب في 2006. وستقام المباراة النهائية في أواخر مايو آيار المقبل.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.