| برشلونة يكمل حفلة الأسبوع بسداسية في مرمى روما

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 682 لاتعليقات

فاز فريق برشلونة الإسباني على نظيره روما الإيطالي بسداسية مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح المهرجان التهديفي اللاعب الدولي الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 15، وبعدها بثوان معدودة سجل اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني، وفي الدقيقة 44 عاد سواريز ليسجل الثالث لفريق والثاني له ليمنح برشلونة التقدم بثلاثية في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه هدف برشلونة الرابع في الدقيقة 56 بطريقة رائعة للغاية، ومع حلول الدقيقة 59 عاد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ليسجل الخامس، وفي الدقيقة 77 ختم اللاعب أدريانو كوريا السداسية حيث تابع ضربة جزاء أضاعها نيمار بطريقة غريبة للغاية.

ومع نهاية اللقاء تحصل اللاعب الدولي البوسني إيدين دجيكو على ضربة جزاء أضاعها بغرابة، لكنه سجل هدف فريقه الوحيد في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

الفوز رفع من رصيد برشلونة إلى النقطة 13 في الصدارة، بينما تجمد رصيد روما عند النقطة الخامسة في المركز الثاني.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.