جرب نسيج الآن ...

برشلونة يفوز على فياريال(3-2) ويواصل مطاردة ريال مدريد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 643


نشر على نسيج ...

‬‬‬أحرز ليونيل ميسي هدفا ليقود برشلونة لتحويل تأخره مرتين والفوز 3-2 على فياريال ليصبح الفريق على بعد نقطة واحدة من غريمه ريال مدريد

أحرز المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً ليقود برشلونة لتحويل تأخره مرتين والفوز 3-2 على ضيفه فياريال الأحد ليصبح الفريق على بعد نقطة واحدة من غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

واستحوذ برشلونة على الكرة أغلب فترات اللقاء ولاحت له فرص مبكرة عبر لويس سواريز مهاجم أوروغواي لكن فياريال تقدم أولاً عن طريق دينيس تشيرشيف بعدما حول تسديدة ماريو غاسبار في شباك الحارس كلاوديو برافو عقب مرور نصف ساعة من اللعب.

وأدرك المهاجم البرازيلي المتألق نيمار التعادل لبرشلونة قبل نهاية الشوط الأول من متابعة جيدة لتسديدة رافينيا والتي تصدى لها سيرخيو أسينخو حارس فياريال في البداية.

وأعاد لوشيانو فيتو تفوق فياريال بعد تمريرة متقنة من جيوفاني دوس سانتوس لكن برشلونة رد مجدداً.

ووضع رافينيا الكرة داخل المرمى بعدما اصطدمت ضربة رأس لميسي بفيكتور رويس ثم سدد المهاجم الأرجنتيني كرة من 20 متراً ليمنح برشلونة الهدف الثالث في الدقيقة 55.

ويملك برشلونة 50 نقطة من 21 مباراة بفارق نقطة واحدة وراء ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة فيما يأتي فياريال في المركز السادس وله 38 نقطة.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.