جرب نسيج الآن ...

برشلونة يصطدم بعقبة “بلباو” بنهائي كأس إسبانيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 494 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يحل أتلتيك بلباو ضيفًا على برشلونة، الليلة في تمام الساعة التاسعة والنصف، في عقر داره ملعب “كامب نو”.

يسعى البارسا لتحقيق الثلاثية هذا الموسم للمرة الثانية في تاريخه، بعدما توج بلقب الليجا، كما تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في المباراة المحدد لها يوم 6 يونيو المقبل.

برشلونة يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور بعدما استقر الاتحاد الإسباني على إقامة المباراة في ملعبه، بعد أن رفض غريمه التقليدي ريال مدريد استضافة اللقاء في ملعبه “سانتياجو بيرنابيو”، من أجل التتويج بلقب الكأس للمرة الـ27 في تاريخه، حيث يعتبر الفريق الأكثر تتويجًا باللقب.

ويدرك المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ورفاقه بأن مواجهة الفريق الباسكي لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة أنه يحتل المركز الثاني على لائحة الفرق الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 24، ويعتبر هذا النهائي الثالث لبلباو في آخر 7 سنوات، حيث خسر في نهائيين أمام برشلونة عامي 2009 حين توج البارسا بالثلاثية لأول مرة في تاريخه، وفي 2011.

وبات المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز جاهزًا للمشاركة في النهائي، بعدما تدرب مع فريقه طوال الأيام الماضية إثر تعافيه من إصابة في الفخذ أبعدته عن المشاركة في آخر مباراتين للفريق الكاتالوني بالدوري الإسباني.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.